الجمعة، 22 مايو 2009

قلبي يرقص على أنغام الشوق الصاخب


اتعرف حبيبي أنني اعيش غربة في بعدك

أعرف أنك تعطيني الكثير على حساب الكثير !

لكن قدرك أن تكون أنت بحجم الدنيا

للعالم دنيا .. وأنا دنياي أنت !

لماذا أخاف .. لماذا أفقد ثقتي في نفسي عندما اشعر أنك ستغيب

اتعرف أنني عشت ليلة أمس شعور غريب

أرتعاشات شوقي إليك جعلت قلبي يرقص لهفة عليك

أحسست بقلبي يضرب صدري أحتجاجا على صمتي

قلبي من صخب الأشتياق رقص رقصة التانغو الصاخبة ؟

ذكرى ليلة لم تكن عن نفسي غائبة !

أنا أعرف رقصة التانغو غضب .. أحتجاج .. هلاك

رقصتها في ليلة كل ما بي كره ذاك ؟

ليلة أنتهى كل ما بي .. رأيت بيتي غيمة قبري !

متى كان الماء يقتل !

خرجت من بيتي ليلا أريد أن أرقص

كنت أريد ارقص لأهلك نفسي

رقصت تانغو طوال الليل

على أنغام فقدان الروح

كنت أضرب بأرجلي الأرض بقوة وكأني أركل نفسي

و كنت أعانق السماء لأعاتبها متى ترتاح نفسي

و ما بين الأرض والسماء

كنت اقتله في الخيال مرات ومرات

أقتله ولا أريده أن يموت حتى أزيد قتله مرات

أتعرف يا حبيبي أن رقصة التانغو تعري الجرح

أبكيت ليلتها كل من رآني أرقص على الجرح

كان رقص قلبي امس يشبه رقصتي التانغو بتلك الليلة

خوف أمــــــس

لماذا تركتني ليلة أمس


ليست هناك تعليقات: