الأحد، 22 يونيو 2008

تعبت الظلم وأجحافك


بالرغم أنني أخاف البحر بعد وفاة أصدقاء لي بتحطم طائرةالخليج القادمة من القاهرة للبحرين ,,, وأكره أن أكون في البحر إلا أن هناك شعور ينتابني أنني أريد أن في بحر هائج بالذي بالصورة وأن أقع بين موجات عالية حتى تنهكني الموجات وأغرق أو أن أنهك أنا ما بداخلي ,,!

وصبري صبر بحاره ,, بغوا باليم محاره ,,, غشاهم موج
وكان من الغضب أغضب ,, وكانوا للهلاك أقرب ,, لولا كثروا التسبيح ,,,
شبيه الريح ,, حبيبي الأصدق الأكذب !!! عجزت اوصل شواطئ طبعك الأعذب ,,
تعبت أنطر وسط العاصفة ,,قلب وشعور وعاطفة,,,
تعبت أجمع ألم كل الموادع في المواني وأجمع أطيافك ,,
تعبت السهد في ليل الشوارع والثواني تنطر أنصافك
تعبت الظلم وأجحافك ,,,,


أضداد تسكن بي وأنا أسكن غمامه
مثل المطر ما تنزله قوة السلاح
أضحك وأنا ابكي عابسة في أبتسامه
أرقص حداد و فرحتي سكة اتراح
هدوء عاصف صاخب في سآمه

أفكار مختلفة قلق وهم مرتاح
حكمه جنون آراء هبلة و فهامه
غباء مستفحل وعقل حيل لماح
بي سلام وأغصان خضرا و حمامه
وبداخلي اطلال خوف وأمنها ثلة أشباح
أضداد وأضداد وأضداد يا الله السلامه
و عروقي ايبست و دمي يوصلها سواح





ليست هناك تعليقات: