الجمعة، 6 يونيو 2008

هذيان


هنا في هذا المكان كنت طفله أو كنت هبله لا فرق صدقت أن الدنيا ما زالت هي الدنيا

هنا كنت ما زلت أرى قصائد نزار قباني التي غنتها نجاة الصغيرة وكان والدي يرى بها تعبير الحب لوالدتي ,,,

هنا كانت لي كلمات عمر تحدت الدهر ,,,

هنا كان مفترق طريقي ,, أحببت وبعدها ضاع رفيقي ,,,,

هنا كنت قبل أن أكون الآن هذيان من سلالة هذيان ,,

لم تكن تحتاج أن تبحث فالدنيا كانت لها دون أنسان

هنا أنا قبل أنا الآن ,,, قبل أن أدرك أن لا وجود للنسيان

هنا ليتني بقيت على ما كنت هنا ,,,, ولم أصارع الأحزان

هنا كنت طفلة ,,, وكنت مدلله وكنت صبية ,,, وأصبحت عاشقة و زوجة وبعدها مطلقة مع الزمان ,,,

هنا أدركت مشكلة العالم كله مع العقل والكلمات ,,, حتى يتجنب الألم والآهات ,,,,

و هنا أجدد هذياني كلما أحتجت للكلمات ,,,,

هذيان

هناك تعليقان (2):

ياسر الغسلان يقول...

منزل مبارك :)

هذيان يقول...

هلا ياسر

منزل حكومه لا وبعد شايفين حالنا فيه

شكرآ

:)))))))