الأربعاء، 20 مارس 2013

أكتب بلا فاصلة

أتعرف سيد العقل عندما أكتب بلا نقطة بلا فاصلة فأنا أتحرر من قيد كلماتي
ولم أتحرر يوما من هذا القيد إلا لمن أشعر أنه يستوعب صمت الحرف قبل نطقه
جنون الكلمات عندما تكسر القيد
فما القيد
قيدتني روحي بألم ترعرع في خبايا روحي
خوف من ماذا
حزن لماذا
كسرت خاطر من ماذا
أتعرف الوحدة قاتلة صح
أتدرك أن وحدتي تكون عندما أعاشر بشر
لا أري روحي لا أشعر أنني أنا
أعرف ان الهجرة فكرة تكونت في داخلي منذ أن كان عمري 12 عام
منذ أن توفي والدي اريد أن لا أشبهه
لا أريد أن أكون هو
لا أريد الموت لأجل الآخرين
لا أريد أن أجلس في لحظة حتى تنتهي حياتي وأكون أنهيتها لبشر لا تستحق
أتعرف في يوما ماذا قلت
أتريد ان تعرف الحسرة كيف
الحسرة عندما تكون أن موجود وأنت مهيأ للموت
أنا يا س... تهيأت للموت منذ زمن طويل
لكنني لم أمت فكنت أحيا بموت وأموت بالحياة مليون مره
حتى أصبحت كهذا أنسان توفرت له كل الدنيا
لكنه لم يعد يريد شئ
فأنا لم أعتد أن أأخذ بعدما كسرت نفسي
ونفسي مكسوره مذ كنت في 12 من عمري
هذة حقيقتي لك بعدها تعرف كيف يكون الألم فما بنيه علي الم فهو جراح
 

ليست هناك تعليقات: