الخميس، 22 يناير 2009

أحتاجك كثيرا

لا أعرف عن ماذا أبحث في عالم السياسة الذي يشغل عقلي دائمآ وأبدآ ,,,!!
حتى أنه في يوم قال لي شخص ذو مركز سياسي يا هذيان أتعبتي عقلك كثيرآ في السياسة ,,
والمشكلة أنك لا تريدين شئ منها فلماذا أذآ أصبح شغلك الشاغل هو السياسة ,,,
فقلت له أنني أحب بلدي ككل الكويتيين ,,, ولكني ربما أبحث عن شئ آخر ,,,؟
فسألني عن ماذا تبحثين وأنت لم تطلبي يومآ أي طلب ولا حتى معاملة للأستثناء ؟؟
فأجبته أبحث عن قلب والدي الذي أهداء للكويت ...!
فكانت هناك لقاء صحفي لوالدي قبل وفاته بشهرين ,,
لن أتحدث بتفاصيل هذا اللقاء الذي يكفيني فخرآ أن ما أنتقده والدي من قوانين وناقش سلبياته منذ عشرون عام فقط منذ سنتين ألغيت
لكني وما زلت باحثه عن قلبه فكان آخر أجابة له في لقاءه الصحفي عندما سأله من حاوره ماذا يشغل عقلك في الوقت الراهن فرد عليه والدي الكويت ,, فحاول المحاورأن يخرج عن جدية اللقاء في آخر سؤال فقال لأبي وما يشغل قلبك فرد والدي ما يشغل قلبي من شغلت عقلي أنها بلدي .
كم علي يا أبي أن أبحث عن قلبك الذي ذهبت وأنت تاركه لحبيبتك الكويت ...!
عشرون عام وأنا أشتاق إليك عشرون عام وأنا أجهل أن كنت سأصل إلي ما أبحث عنه ,,, وكأن الدنيا وقفت عند ذاك اليوم الذي رحلت به فجأة ,,,, أبي تنصهر الأحرف بداخلي رافضة الكلمات ,, وتظل الكلمات بداخلي صمت ,, لكنه صمت أنهك روحي ,,, أعرف أنك تحس بي , وتعرف أنني أحتاجك كثيرآ ,,, وقدر المحتاج يا أبي أن يكون باحثآ عن أحتياجه ,, فلم أحتاج بهذة الدنيا كلها سواك ,,
أشتقت لك وايد !!!

ليست هناك تعليقات: